السبت، 15 يناير 2011

"فيفتي سانت" يحقق 8 ملايين دولار في يومين فقط !

حقق" فيفتي سنت " مغني راب المشهور  أكثر من 8 مليون دولار خلال يومين بعدما استخدم موقع توتير للتواصل الاجتماعي لترويج شركة يمتلك فيها أسهما.



وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في عددها الصادر اليوم الخميس إن فيفتي سنت (35 عاما) واسمه الحقيقي كرتس جاكسون ساعد في تعزيز أسهم شركة اتش اند اتش إيمبورت للتسويق التي كانت تتكبد خسائر بعدما استخدم موقع تويتر للترويج لها.

وكتب فيفتي سنت علي توتير بشأن الشركة التي تتخذ من فلوريدا مقرا لها "يمكنك أن تضاعف أموالك الآن .أحصل فقط علي ما تستطيع تحمله "، وقال فيفتي سنت لأصدقائه علي الموقع الذي يبلغ عددهم 3.8 مليون شخص "هذه ليس مزحه أدخل الآن ".

ووفقا لما ذكرته صحيفة نيويورك بوست فأن الرسائل التي كتبها فيفتي سنت أدت لزيادة قيمة أسهمه في الشركة إلي 7ر8 مليون دولار (5ر5 مليون جنيه استرليني).

ومع ذلك ألغي فيفتي سنت الرسائل السابقة وكتب "أمتلك أسهما في شركة اتش اند اتش ان .والأفكار التي طرحتها هي رأيي الشخصى.لذلك تحدثوا مع مستشار مالي بشأنها"، وأضاف "اتش اند اتش اند هي الاستثمار الأمثل بالنسبة لي وقد تكون او لاتكون كذلك بالنسبة لكم ".

وهناك تكهنات من أن فيفتي سنت قد يخضع للتحقيق من جانب لجنة السندات والبورصة الأمريكية، ولم يتسن للديلي ميل الوصول للمتحدث باسم المغني للتعليق علي هذه التكهنات.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

ترقيم الصفحات

جميع الحقوق محفوظة © 2013 سمفونية التاريخ ....
تصميم : يعقوب رضا