الاثنين، 25 أكتوبر 2010

خوفا من الشيطان أسرة من 12 فرد تلقي بنفسها من النافدة

في واقعة غريبة ألقى 12 شخصا من أسرة واحدة بأنفسهم من نافذة شقة بالطابق الثاني في مجمع سكني بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس خوفا من "الشيطان".



 وقالت الشرطة الفرنسية اليوم إن الأسرة التي تنحدر من أصول أفريقية والمكونة من خمسة بالغين وسبعة أطفال لجأت إلى ذلك لاعتقادها بأن "الشيطان" واقف أمامها ، فقرروا القفز من نافذة المسكن الواقع بقرية لافريير القريبة من باريس.

وراح ضحية الحادث وفقا لرواية الشرطة رضيع 4 أشهر كما أن هناك طفلة صغيرة عامان ونصف العام تعاني إصابة خطيرة تهدد حياتها. ووقع الحادث صباح أمس عندما استيقظت ربة المنزل مبكرا لتجد زوجها عاريا ويتحرك في الشقة ، فظنت أنه شيطان وراحت تصرخ بصوت عال ، موقظة بعض الأقارب الذين قضوا ليلتهم معهم. وبينما كان الزوج في طريقه إلى المطبخ ، لإعداد وجبة لإرضاع طفل فيما يبدو ، صرخت إحدى الزائرات قائلة :"هذا هو الشيطان هذا هو الشيطان" وكذا فعل الآخرون.

وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية الصادرة اليوم إن إحدى الزائرات أمسكت بسكين وجرحت يد الزوج ثم قفزوا جميعهم ومعهم الأطفال من النافذة.

وتجري الشرطة تحقيقات لكشف ملابسات الحادث ، غير أنها لم تجد أي أثر لمخدرات أو أي علاقة للحادث بمعتقد "الفودو" المنتشر في غرب أفريقيا وله علاقة بالسحر الأسود.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

ترقيم الصفحات

جميع الحقوق محفوظة © 2013 سمفونية التاريخ ....
تصميم : يعقوب رضا