الجمعة، 23 يوليو 2010

يهودية اسرائيلية, تعيش قصة حب مع شاب وتقاضيه بعد ان اكتشفت انه عربي

تعرف  صابور قاشور وهو شاب  يقطن في القدس الشرقية  على شابة اسرائيلية يهودية في سبتمبر سنة 2008  وقام بإخفاء هويته من اجل ان يقيم علاقة جنسية معها .وقد استجابت الفتاة  على اقامة علاقة معه على اساس أنه يهودي أعزب الا انه اتضح العكس بعد ما اكتشفت حقيقة امره، وتقدمت بشكوى الى محكمة القدس الجزائية بتهمة الإغتصاب.

لم تجد هذه العلاقة ترحاباً من قبل اليهود لاسباب تعود الى اختلاف الثقافتين العربية واليهودية حسب وصفهم.وبحسب صحيفة هآرتس فان الشاب كان قد اعترف امام المحكمة بذنبه، قائلا انه اخفى هويته الحقيقية، فضلا عن انه متزوج وليس اعزب.

الى ذلك صدر حكم قضائي على الشاب صابر بالسجن لسنة ونصف، في حين وصف قاضي المحكمة تسيفي تسيغال القضية بانها ليست حالة اغتصاب بالقوة، موضحا ان العلاقة الجنسية قد تمت برضى الطرفين، مشيراً الى ان الفتاة وافقت على ذلك عن طريق الخداع، كونها كانت تعتقد في بادئ الامر ان المتهم يهودياً، ولديه شهادة البكالوريوس، ويسعى الى اقامة علاقة جدية.

وحول هذا الامر تحدث وزير شؤون القدس الفلسطيني زياد ابو زياد قائلاً ان هناك عصابات يهودية ضد اية علاقة بين الفتيات اليهوديات والشبان العرب، اذ ان هذه العصابات تلاحق الفتيات في المطاعم و الاماكن الاخرى، وتقوم بتهديدهن واجبارهن على قطع العلاقات مع الرجال العرب.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

ترقيم الصفحات

جميع الحقوق محفوظة © 2013 سمفونية التاريخ ....
تصميم : يعقوب رضا